تورط المستقبل بتهريب السلاح إلى سورية

 تورط المستقبل بتهريب السلاح إلى سورية

تحدث الأمين القطري لحزب البعث العربي الإشتراكي والوزير  اللبناني السابق فايز شكر أن لديه حقائق وإثباتات بشأن تهريب السلاح من عكار في الأراضي اللبنانية إلى سورية، مشيراً: “عندما يحين الوقت سنبينها”.

وأضاف شكر أن هذه الحقائق هي بحوزة الأجهزة الأمنية اللبنانية وبالوثائق منوهاً أنها ستكشف في وقت قريب جداً “فهذا غيض من فيض”.

ووصف شكر أن زيارته لدمشق في اليومين الماضيين بالممتازة، كاشفاً أن الإدارة في سورية ستقدم ملفاً موثّقاً عن تورط أطراف لبنانية في الأيام المقبلة، إذ لديها معلومات حساسة تُظهر تورط فريق “المستقبل” بشكل واضح، وأكد من جهة ثانية أن القيادة السورية ستنتصر على المجموعات الإرهابية المسلحة.

وحول الإفراج عن المتهمين بحجة عدم ثبوت صحة ما أشيع عن محاولتهما تهريب السلاح الى سورية، كشف شكر أن سمير ووسيم الثمين  المتهمين بمحاولة تهريب السلاح إلى سورية، هما جزء من المشروع المستقبلي المشبوه، معتبراً أن رئيس تيار “المستقبل” سعد الحريري هو الرأس المدبر والداعم الأول لكل من يخطط للتآمر على سورية، معرباً عن أسفه لإرتباط القضاء اللبناني بأجندة تيار “المستقبل” وأعوانه، وداعياً الحكومة إلى القيام بالإجراءات اللازمة والحازمة لضبط هذ الأعمال، والإقتصاص من الجهات التي تقوم بها وتلك التي تقف وراءها.

 

About The Syrian Revolution 2011 - Lies and the Truth

The Syrian Revolution 2011 – Lies and the Truth مع تحيات كتيبة سيريان ليكس شعارنا : الشعب الوطن القائد best Regards SyrianLeaks Battalion https://syrianleaks.wordpress.com/ https://www.facebook.com/SyrianLeaks2011 http://www.youtube.com/SyrianLeaks2011 (Tribute to our martyrs of the civilian and military )
This entry was posted in News & Articles and tagged , , , , , , . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s