ملوك العربان يتآمرون على سوريا …. اسرائيل في العسل

فيما ملوك العربان في الغرفة السوداء يتراكضون لتقبيل رجل امريكا و لمس حذاء اسرائيل و تراكضون من منهم يكون الاول في قتل بني جلدتهم و ضربهم بالطائرات و السعي لانجاح مخطط العم سام و بني صهيون الذي حلموا به 100 عام فها هم قسموا السودان و ليبيا الى تقسيم و يسعون لتقسيم سوريا ها هي الايام تكشف لنا ما حذرنا منه و لكن بني عربان لا يفقهون

مخطط إسرائيلي برعاية أمريكية للاستيطان في العراق

 

https://i1.wp.com/www.dp-news.com/Contents/Picture/Default/2011/08/iRAQI-jEWS.jpg

كشف صحفي أمريكي في تقرير له الاثنين 14/8/2011، عن وجود مخطط إسرائيلي للتوسع الاستيطاني في العراق.
وأكد الصحفي وين مادسن حسبما ذكرت شبكة أخبار العراق، أن إسرائيل تطمح في السيطرة على أجزاء من العراق تحقيقاً لحلم إسرائيل الكبرى.

وتضمن التقرير معلومات لم تنشر من قبل حول مخطط “”إسرائيلي لنقل اليهود الأكراد من إسرائيل إلى مدينة الموصل ومحافظة نينوى في شمال العراق، وذلك تحت غطاء زيارة البعثات الدينية والمزارات اليهودية القديمة.

ولفت التقرير إلى أن اليهود الأكراد بدأوا منذ الغزو الأمريكي للعراق عام 2003، في شراء الأراضي في المنطقة التي يعتبرونها ملكية يهودية تاريخية.

وحول الاهتمام الإسرائيلي بأضرحة الأنبياء ناحوم، ويونس، ودانيال، وحزقيل، وغيرهم، أوضح الكاتب أن إسرائيل تعتبرها جزء منها مثل القدس المحتلة والضفة الغربية.

وكشف التقرير أن الموساد الإسرائيلي شن مع مجموعات من المرتزقة وبالتنسيق مع الميليشيات الكردية، هجمات على المسيحيين الكلدانيين العراقيين في كل من الموصل، وأربيل، والحمدانية، وتل أسقف، وقره قوش، وغيرها، وألصقتها بتنظيم القاعدة بهدف تهجيرهم بالقوة وإفراغ المنطقة من سكانها الأصليين.

وأشار الصحفي الأمريكي في تقريره إلي أن المخطط الإسرائيلي يهدف إلى توطين اليهود الأكراد محل الكلدان والآشوريين، باعتبار المنطقة أرضاً يهودية توراتية.

واتهم الكاتب الإدارة الأمريكية برعاية هذا المخطط الذي ينفذه ضباط من جهاز الموساد الإسرائيلي بعلم ومباركة القيادات السياسية في الحزبين الكرديين الكبيرين الاتحاد الوطني بزعامة جلال الطالباني والحزب الديمقراطي الذي يتزعمه مسعود البارازاني.

ورأي الصحفي الأمريكي أن هذه العملية تمثل إعادة لعملية اقتلاع الفلسطينيين من أرضهم أيام الانتداب البريطاني بعد الحرب العالمية الثانية وإحلال اليهود مكانهم.

دي برس

About The Syrian Revolution 2011 - Lies and the Truth

The Syrian Revolution 2011 – Lies and the Truth مع تحيات كتيبة سيريان ليكس شعارنا : الشعب الوطن القائد best Regards SyrianLeaks Battalion https://syrianleaks.wordpress.com/ https://www.facebook.com/SyrianLeaks2011 http://www.youtube.com/SyrianLeaks2011 (Tribute to our martyrs of the civilian and military )
This entry was posted in News & Articles and tagged , , , , , , , . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s