العناصر الإرهابية في حمص تقتل 14 مواطناً وتمثل بجثثهم

 

استشهد 14مواطناً في محافظة حمص على يد المجموعات الإرهابية المسلحة  والخارجة عن القانون التي اختطفتهم ومارست بحقهم أبشع أنواع التعذيب ثم قتلتهم ومثلت بجثثهم.
وقال الطبيب الشرعي محمدشاهين إن 14جثة لمواطنين وصلت إلى المستشفى الوطني بحمص وقد قتلوا بطرق وحشية ومنهم من قتل بعدة طلقات نارية في الرأس والصدر ومنهم من وجدت جثته متفحمة، كما وجدنا آثاراً لطعنات بالسكاكين والسواطير وتنكيلاً بالجثث وحالات شنق.
من جهته قال ابن الشهيد هيثم نعمة جرجس إن والده غادر المنزل باتجاه مدينة حمص وبعد غيابه طويلاً عن المنزل ذهبنا إلى المستشفى الوطني وسمعنا بأنه استشهد في سوق الحشيش على يد المجموعات الإرهابية المسلحة.
بدوره قال والد الشهيد المجند حسام حسون إن ولده ذهب في 20 من الشهر الحالي إلى شعبة التجنيد بحمص لاستلام هويته العسكرية والالتحاق بوحدته ومنذ ذلك الوقت لم نسمع عنه شيئا، وسمعنا على شاشات التلفزة بأن عدة جثث وصلت إلى المستشفى الوطني بحمص وحضرت إلى المستشفى وتعرفت على الجثة.
وتبين المشاهد التي تم بثها مدى بشاعة التنكيل والتمثيل الذي ألحقته المجموعات الإرهابية المسلحة بجثث الشهداء حيث وجدت ملطخة بالطين ومتفحمة وقد تم طعنها وسحلها على الأرض وممارسة أقصى أنواع التعذيب والإرهاب بحق أصحابها

About The Syrian Revolution 2011 - Lies and the Truth

The Syrian Revolution 2011 – Lies and the Truth مع تحيات كتيبة سيريان ليكس شعارنا : الشعب الوطن القائد best Regards SyrianLeaks Battalion https://syrianleaks.wordpress.com/ https://www.facebook.com/SyrianLeaks2011 http://www.youtube.com/SyrianLeaks2011 (Tribute to our martyrs of the civilian and military )
This entry was posted in VideoLeaks and tagged , , , , , , . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s