حمص : مشافي ميدانية أم مسالخ لسرقة الأعضاء البشرية؟

تقرير هام لشبكة شام المؤيدة  يرجى نشره على أوسع نطاق لكي يعلم العالم كله حقيقة الثورة السلمية


منذ أول يوم في المحنة و نحن معكم متيقنون أن كل المعركة التي شُّنت على بلدنا الحبيب إنما كان لبوسها و حاملها هو موضوع اللعب على المصطلحات..تماماً كما كان في بلدان عربية أخرى.. و نذكر جميعاً كيف تحول الجيش الليبي بين عهر الجزيرة و قوادة العربية إلى ما سمي “كتائبَ القذافي” ليتم استخدام الشاشات الغارقة بصور الدم كمنصات للقصف الإعلامي على هذا البلد الذي ما يزال يأنُّ تحت قصف البارود من قبل الناتو و عبيد الناتو..
في سوريا كان الموضوع مشابهاً و الهدف مماثلاً قبل أن تفاجئهم يقظة السوريين التي كانت لهم بالمرصاد..و الجميع يعلم كيف بدؤوا بإحياء مصطلح “الشبيحة” المنسي من ذاكرة السوريين منذ فترة..و عملوا على ترويج مصطلح “انشقاق” و إطلاقه على فرار بعض الخونة مغسولي الدماغ من الخدمة العسكرية..الجديد في الموضوع هو ما نقرأه و نسمعه على بعض وسائل الإعلام القاتلة عن التباكي و الهجوم على الدولة التي تتعدى و تصادر “مشاف ميدانية” تم اكتشافها و التعلل بأنها كانت لإسعاف جرحى “الثوار” الذين يقولون أنهم لا يأمنون على حياتهم في مشافي الدولة..و لكننا من معرفتنا في شبكة شام و من خبرتنا التي راكمناها طوال سبعة أنهر من الدم الذي ارتكبوه، نستطيع أن نؤكد أنها لم تكن يوماً “مشافٍ ميدانيةً” بل لا يصح عليها في الحقيقة سوى مصطلح “مسالخ ميدانية”.

إننا و من معلومات و من قصص كثيرة إضافة إلى الصور و مشاهد الفيديو التي توفرت لشبكة شام لبعض من اختطفوا و قتلوا يمكننا أن نؤكد أن الهدف من عمليات القتل تجاوز كونه إشباعاً لروح الإجرام و البهيمية عند هؤلاء الإرهابيين بل تعداه إلى هدف آخر أكثر انحطاطاً و سفالة و بهيمية و ماشئتم من التعابير الوحشية التي تعجز عنها كل قواميس الدنيا .. 
كثيرة هي المشاهد التي رأيناها لشهداء انتزعت أعينهم، و العين كما هو معروف في الطب الشرعي أول عضو حيوي يموت، لذلك يتم الاستعجال باقتلاعه من جسد الشهيد أول وفاته و أحياناً قبل قتله..و من منا لا يتذكر تلك الصور المروعة للشهيد تمام محمود في حمص (شاهد الفيديو أدناه) و هو يلبس نظارته بعد أن مورس عليه و على رفاقه كل أنواع الوحشية و الحيوانية لنكتشف لاحقاً أن جوهرتي عينيه قد اقتلعتا و أُلبس نظارة سوداء تغطي وحشية ما فعلوا ليكملوا إجرامهم و يجبروه على الاعتراف بأنه “شبيحة” و ما إلى ذلك…أو صورة الشهيد البطل الضابط نزار الصالح (الصورة) التي لا يحتاج المرء إلى كثير عناء ليكتشف أن القاتل لم يتوانَ عن إطفاء نور عينيه و اقتلاعهما لتبقى روحه الطاهرة تحلق في سماء الوطن و تلاحق ذلك الذي فعل هذا الفعل الحيواني الدنيء..

مشاهد أخرى في بعض الفيديوهات التي تصور ما يبدو أنه عمليات جراحية في تلك المسالخ تظهر بوضوح لا يقبل أي لبس أن الأدوات المستخدمة ليست إلا ادوات اقتلاع أعضاء بشرية —- شاهد الفيديو أدناه

و اليوم فقط وصلتنا قصة من مصدر موثوق جداً نمتنع عن سرد كامل تفاصيلها لضرورات محض شخصية تتعلق بمن رواها، لكن خلاصتها تؤكد أن أطباء أو ممرضين أجانب لا يتكلمون العربية و يرتدون مراويل بيضاء كانوا يشرفون على سرقة الأعضاء البشرية من جثث الشهداء الذين اختطفوا و قتلوا على يد المجموعات الإرهابية في حمص و في غير محافظة…هذا الشخص روى لنا بالتفصيل رحلة المعاناة التي بدأت بوضعه بغرفة مبرَّدة لمدة 12 ساعة لعزله عما يجري حوله و حجب أصوات ما يحدث عنه، و أنه خضع لعدد من الاختبارات و سحب الدم و ما إلى ذلك من تفاصيل لا نرى من داع لذكرها، لكن المهم في الموضوع أن أطباء أصحاب خبرة رؤوا صور المشافي الميدانية و البرادات و الأدوات المستخدمة أكدوا لنا أنها ليست أكثر من “مسالخ ميدانية” و أن الصور التي شاهدناها للجثث المقطَّعة ليست أكثر من عملية تمويه على سرقة أعضاء منها.

خلاصة ما نريد قوله في هذا التقرير هو أن الجريمة أية جريمة لها حدود يعرفها الإنسان و منذ أن خلق على هذه الأرض، لكن إجرام فرق الموت التي عملت على أرض سورية تخطت كل الحدود و تجاوزت ما يستطيع العقل البشري استيعابه أو تخيله..اختطاف فتعذيب فسحب اعترافات تحت التعذيب فسرقة أعضاء ثم قتل -أو بالعكس- فتمثيل بالجثث.. و الأسوأ من كل هذا و ذاك و الأكثر إجراماً هو نواحهم على من قتلوه و استعمال اسمه وروحه الطاهرة على صفحات عطشى للدم و شاشات لا تسكر إلى بدماء الناس البرئية

رحم الله شهداءنا و نقسم بجواهر عيونهم التي اقتلعت .. بأجسادهم التي قطعت و عذبت .. و بأرواحهم التي ههنا ترفرف .. أن نكنس شوارعنا بجلود من قتلهم و فعل بهم ما فعل..

About The Syrian Revolution 2011 - Lies and the Truth

The Syrian Revolution 2011 – Lies and the Truth مع تحيات كتيبة سيريان ليكس شعارنا : الشعب الوطن القائد best Regards SyrianLeaks Battalion https://syrianleaks.wordpress.com/ https://www.facebook.com/SyrianLeaks2011 http://www.youtube.com/SyrianLeaks2011 (Tribute to our martyrs of the civilian and military )
This entry was posted in News & Articles and tagged , , , , , , , , , . Bookmark the permalink.

6 Responses to حمص : مشافي ميدانية أم مسالخ لسرقة الأعضاء البشرية؟

  1. Ally says:

    Will you translate it into English and send me the link for the article, please?

  2. أيهم سليمان says:

    لا حول ولا قوة إلا بالله… وبجهود شرفاء هذا الوطن…. للتغلب على هؤلاء القتلة امأجورين، عبادين الدماء ومروجي الفتن…

    عهداً بدماء الشهداء أن لا يدخل الأخوان المسلمون ولا شلتهم القذرة أرض سورية الحبيبة..

    مشكورة جهودكم… كتيبة سيريان ليكس.

  3. ناديا says:

    كاذبون
    هادا الشخص قتلته المخابرات واتهمت فيه الثوار
    ومو غريب عن شبكة شام المؤيدة الكذب والتضليل
    الثورة السورية السلمية مستحيل تعمل هيك شي

    • بداية كيف عرفت من قتل من اذا كنم قابعين خلف الحدود و قلوبكم سوداء حاقدة على كل ما هو سوري؟؟؟ ثوارر!!! هؤلاء ثوار بنظركم؟!؟ إتهم قتلة و مجرمون و ارهابيون و طائفيون و كل الصفات غير الحميدة فيهم و وإتن كنتم تريدون الثورة فتعلموها من يوسف العظمة و سلطان باشا و ابراهيم هنانو صالح العلي . أما أنتم و من تتبعون من آل سعود اليهود الكفرة و عصابات القتل من القاعدة وعبدة أمريكا فكل هؤلاء إلى الجحيم و الأفضل لك أن تفتحي عينك جيدا لتري السلاح بايدي من تدعين انهم ثوار سلميون و شبكة شام المؤيدة أشرف من كل شبكاتكم القابعة كلها خلف الحدود وتستقبل الأخبار من مكاتب أعداء الله و سوريا

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s